الأحد، 16 سبتمبر 2012

انا القتيل في خنجر العِشق


كُنت واهِم عندما كُنت انتظرهاَ على قيَد الاملْ
بحثتْ عنهاَ فيْ كُل الاماكِن ولم اجد لها اثراً
حتى الحي الذيْ تسكُن به ربما رحلتْ مِنه
ناديت القمر وبصوتاً شاحب كسير
وانا انظر اليه بـعين الحزن
يا قمراً تعتلي الافق هل لك ان تخبرني اين اجد
تلك الملاك الغائبه هل لك ان تخبرني اين اجدها
اين هي واين تكون يـ ترى هل تبحث عني مثل ما انا ابحث عنها
هل تشتاق لي هلْ تتذكرني ام انها فقدت الذاكره
هل هي مشتاقه لسماع ضحكتي
وهل هي  مشتاقه لرؤيتي
سؤالي لك ايه القمر
ضيك يكشف كل ما هو جميل على وجه الارض
هل اكتشف اين تمكث حبيبتي
اخبرني اين هي
واعدك ِ ان يكون لقائنا تحت سقف ضيك
وستكون انت والنجوم والسماء والغيم
شهودً علينا
غارقاً انا بـِ بحر التناهيد الممزوجَه بحرقة البكاء 
 اتوسل اليكِ ايه القمر 
انا القتيل في خنجر العِشق 
والحزين الذي تمزغ قلبَه  على نوافذ الربيعْ
ان تفتح لي نوافذْ الامنيات
كي ابحر في سمائكْ وابحث عن امنيتي الغائبه على اجدها تحت ضوءكْ
يا قمراً به السماء تشتعل نوراً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أجد في رونق اقلامكِم شٌعاعاً لامِعاً
في مدينتي هذه

URL عنوان <<<< التعليق بهذا الاسم :)